رياضة

فيتوريا يوجه انتقادات حادة لاتحاد الكرة المصري

أجري المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، حوار ساخن مع صحيفة أبولا البرتغالية تحدث خلاله عن الكرة المصرية وفترة تدريبه للفراعنة.

وقال فيتوريا في حواره: “رحيلي عن منتخب مصر مصر معقدا ومثيرا للجدل ولا أحب الطريقة التي تصرفوا بها لأن علاقتي بالشعب المصري كانت جيدة وعاملوني بطريقة استثنائية”.
وتابع فيتوريا: ” أنا والجهاز الفني كنا نذهب تقريبا كل يوم الي مقر الاتحاد المصري، وهدفنا كان الاستمرار حتى 2026 وهذا ما أقنعني به أعضاء الاتحاد عندما جاؤوا إلى البرتغال ولكن كل شيئ توقف وتبين أن الأمر كان رحلة ممتعة”.
وانتقد فيتوريا طريقة رحيله المبكرة وقال: قمنا بعمل جيد مع منتخب مصر لأننا خسرنا مباراة واحدة فقط من 18 وكانت ودية ضد تونس ولكن هناك نقص في الرؤية طويلة المدى”.

وتابع: “في مصر أتذكر تلك الأغنية الكلاسيكية في سيارة الأجرة بالقاهرة، المدينة التي تكون دائما في حالة من النشاط مع حركة المرور الفوضوية والصخب والضجيج الهائل”.
وأختتم تصريحاته: ” المرحلة الأولى من التكيف هناك لم تكن سهلة وفي الحقيقة تلقينا معاملة جيدة لأن المنتخب الوطني هناك أهم من الأندية ولكن المشكلة في المنتخبات هي أنك عندما تخسر يجب أن تنتظر شهرين أو ثلاثة للمباراة التالية وهذا لم يحدث لنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى