منوعاتموضة

موضة فساتين زفاف 2024.. قطعتين بصيحة الكروب توب

موضة فساتين زفاف 2024

تستعد العرائس لإقامة حفل زفافها بالبحث  وراء موضة فساتين زفاف 2024، لتعرف على أبرز وأجمل وأحدث صيحات وتقاليع الموضة، واعتماد إطلالات عصرية مميزة وحيوية في ليلة العمر.

موضة فساتين زفاف 2024

وفي السطور التالية يستعرض موقع 30 يوم أحدث موضة فساتين زفاف 2024، لتسوحي مايناسبك من اتجاهات وتقاليع الموضة الجديدة، فهل تجرؤوين على تلك الموضة؟.

صيحة الكروب توب
صيحة الكروب توب

صيحة الكروب توب تتصدر المشهد

هنا نصمت قليلا أمام تصميمات أحدث فساتين الزفاف التي جاءت خلال عروض أكبر دور الأزياء العالمية، حيث تصدرت صيحة الكروب توب المشهد، وجاء الفستان من قطعتين ليغازل العروس التي تبحث عن الجرأة والاختلاف، حيث يجمع تصميم الفستان  بين توب قصير برابطة الفيونكة المميزة  من الأمام وأيضا بحملات أو حتى بأكمام قصيرة مع تنورة ضيقة ماكسي بقصة حور البحر أوتتسع من أسفل بذيل من الخلف لإطلالة مختلفة ومميزة تخطف قلب حبيب العمر.

وأيضا ظهرت هذه الصيحة مع صيحة الكتف الواحد لإطلة أكثر إثارة وتميز وجاذبية.

صيحة الكروب توب
صيحة الكروب توب

فستان قطعتين من الدانتيل

وأيضا ظهرت صيحة الكروب توب في الفستان القطعتين الذي جاء بالكامل من الدانتيل برسومات غاية في الروعة وتصميم عصري جذاب يخطف القلوب والعقول، فأبدع مصممي الأزياء في طرح تصميمات من الفساتين العصرية التي تغازل العروس التي تعشق التمرد على التقليدية.

موضة فساتين زفاف 2024
موضة فساتين زفاف 2024

أقشة لامعة

وأيضا ظهر بعض الفساتين القطعتين مع أقمشة لامعة مطرزة بتفاصيل تحبس الأنفاس تضاعف أنوثة العروس، مع حملات ناعمة وبدون أكمام وصدر مربع غاية في الروعة.

صيحة الكروب توب
صيحة الكروب توب

 فساتين زفاف 2024 قطعتين مطرزة

وأيضا برغم أن الفساتين القطعتين عصرية وحيوية ولكن بعض التصميمات جاءت مطرزة بتطريزات غاية في الرقة والفخامة مع تفاصيل راقية، ونقوشات رائعة وتنورة كلوش رائعة، وتنوعت الأقمشة ما بين الدانتيل والشيفون والتل.

فستان زفاف
فستان

وفي العموم هذا العام رفع شعار الجرأة والعصرية، مع تصميمات غاية في الروعة تمردت على الفستان التقليدي للزفاف وظهرت الأكتاف المنسدلة أو كما تسمى صيحة الأوف شولدر لإبراز جمال وأنوة العروس، وأيصا صيحة الصدر المفتوح المربع أو فتحة V، وتنوعت الفساتين ما بين ماكسي مجسم أو ماكسي واسع ولكن قليلا، وتراجعت فساتين الزفاف المنفوشة جدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى