توبرياضة

إصابة لوكاس هيرنانديز تربك حسابات منتخب فرنسا في يورو 2024

يفتقد منتخب فرنسا خدمات مدافعه لوكاس هيرنانديز خلال نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024)، المقررة في ألمانيا هذا الصيف، عقب إصابته بتمزق آخر في الرباط الصليبي الأمامي للركبة.

وتعرض هيرنانديز صاحب ال 28 عاما للإصابة خلال خسارة فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي صفر / 1 أمام مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبدا أن هيرنانديز قد أذى نفسه أثناء محاولته منع مهاجم دورتموند نيكلاس فولكروج من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 36 من عمر اللقاء، ليتم استبداله بعد بضع دقائق.

وجاء في بيان لباريس سان جيرمان: “أصيب لوكاس هيرنانديز بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى خلال مباراة دوري أبطال أوروبا بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان”.

وأضاف البيان الذي نقلته وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) “أكد فحص الرنين المغناطيسي الذي خضع له اللاعب اليوم التشخيص الذي أجراه أطباء النادي مساء الأربعاء. ومن المقرر أن يخضع اللاعب لعملية جراحية في الأيام المقبلة. سيتم تقديم تحديث آخر بشأن حالة اللاعب في وقت لاحق”.

وخاض هيرنانديز، الذي شارك في 37 مباراة دولية مع منتخب فرنسا، 40 مباراة مع باريس سان جيرمان في الموسم الحالي بمختلف المسابقات.

يشار إلى أن هيرنانديز سبق له أن أصيب بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي خلال كأس العالم 2022 في قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى