توبفن و ثقافةمنوعات

خطف العوضي وتكبيله بسلاسل.. والمعلم رياض الخولي”يدفن الجن” في حق عرب

اتسعت فجوة الخلافات بين أحمد العوضي “عرب السويركي ” والمعلم عبد ربه” رياض السويركي”

ويواجه العوضي صراعات كثيرة داخل حارة المغربلين ومنطقة الدرب الأحمر، بعدما ازدات حدة المشكلات بينه و المعلم عبدربه.

سعيد الجن.. والمعلم عبد ربه

وينقذ المعلم عبدربه “رياض الخولي” ابنته من توريطها في قضية الاتجار بأموال مزورة من خلال شركتها للسياحة،إذ علم أن جلال الزكي الذي تقدم لخطبتها وقامت برفضه وراء التخطيط والإيقاع بها.

ويطلب سعيد الجن عدو “رياض الخولي” من مطرب المهرجانات حمادة صميدة “مطرب مهرجانات بأن يقدم أغنية للمهرجانات تتحدث عن وجود علاقة تجمع زوجته صباح الجياش “وفاء عامر”، مع عرب السويركي ” أحمد العوضي”، فقام المعلم بخطف سعيد الجن، ودفنه حيًا داخل منفى ويطلق عليها اسم المريحة.

وقام جلال الزكي ووالده رجل الأعمال مرزوق الأشمون ” عمر زهران”، بخطف عرب السويركي ” أحمد العوضي “من داخل منزله من خلال ملثمين، وتم وضعه داخل مخزن وتكتيفه بسلاسل حديد.

وحدثت مواجهة حادة بينهما لكيفية الانتقام، وظل عرب السويركي أمامه في كامل قوته.

مواعيد عرض مسلسل حق عرب 

تنطلق مواعيد عرض مسلسل حق عرب على قناة ON Drama في تمام الساعة التاسعة مساء، على أن تكون و الإعادة الأولى الثانية عشرة ظهرًا، والثانية الساعة الثالثة عصرًا.

وعلى قناة ON الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، والإعادة الأولى في تمام الساعة الحادية عشرة والربع صباحا أما الثانية الساعة الخامسة والربع صباحا، ويأتي ذلك بالتزامن مع عرضها من خلال تطبيق WATCH IT دون فواصل إعلانية.

وتصدّر الفنان أحمد العوضي ومسلسل حق عرب تريند موقع التواصل الاجتماعي إكس ومحرك البحث جوجل،

كما تصدرت دينا فؤاد  التريند في أكثر من حلقة من مسلسل حق عرب.

قصة مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب دراما اجتماعية شعبية ممتزجة بالتشويق والأكشن والمغامرات، في منطقة الدرب الأحمر، وتم تصوير المسلسل في عدة أماكن شعبية من بينها شارع المعز، إذ التف الجمهور حول أحمد العوضي حبًا له.

أبطال مسلسل حق عرب

ويشارك في بطولة المسلسل إلي جانب أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، وفاء مكي، سلوي عثمان، وليد فواز، تامر شلتوت، كارولين عزمي، دنيا المصري، وعدد كبير من الفنانين من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى