توبرياضة

آرسنال يعرض ثنائي الفريق للبيع.. والدوري السعودي الأقرب لحسم الصفقة

كشفت العديد من التقارير الصحفية التى تناولتها الصحف البريطانية، صباح اليوم، اهتمام برنامج الاستقطاب النجوم البارزون الى الدوري السعودي، بضم ثنائي أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة “The Express” البريطانية، فإن اللاعبين الغاني توماس بارتي والبرازيلي جابرييل خيسوس موجودان على رادار العديد من الأندية السعودية، خاصة مع رغبة أرسنال في بيعهما في الميركاتو الصيفي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن أرسنال لا يمانع في رحيل بارتي وخيسوس، حيث يرى النادي الإنجليزي أن هذه الخطوة ستساعده في جمع أموال كبيرة لتمويل صفقاته الصيفية، خاصة في ظل سعي “الجانرز” لتعزيز صفوفهم بلاعب بمركز (9).

دخل الغاني توماس بارتي الـ12 شهر الأخيرة في عقده مع أرسنال، بينما يظل باقي في عقد البرازيلي جابرييل خيسوس ثلاث مواسم مع “الجانرز”.

خيسوس البالغ من العمر 27 عاما، يلعب بكافة مراكز الهجوم، ولعب بالدوري الإنجليزي 210 مباراة مع مانشستر سيتي وأرسنال وساهم معهما في 115 هدف، حيث سجل 73 وصنع 42.

أما الغاني توماس بارتي، فيبلغ من العمر 30 عاما، ويلعب بمراكز الظهير الأيمن والمحور ولاعب الوسط (8)، ولعب مع أرسنال 93 مباراة بالدوري الإنجليزي ساهم خلالها في 8 أهداف، حيث سجل خمسة وصنع ثلاثة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى