رياضة

محمود عاشور حكما لتقنية الفيديو في نهائي كأس الأمم الأفريقية

تواجد الحكم الدولي المصري محمود عاشور حكما لتقنية الفيديو VAR في مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية المقرر لها ١١ فبراير الجاري و تجمع نيجيريا و كوت ديفوار .

بذلك يواصل التحكيم المصري الظهور المميز في بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد إدارة أكثر من مباراة مهمة سواء مباراة الافتتاح ودور المجموعات مرورا بمباراة الدور قبل النهائي للبطولة.

وحسم منتخب نيجيريا بطاقة التأهل الأولى إلى نهائي الكان بعد الفوز على جنوب أفريقيا بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي من المباراة المثيرة التي جمعتهما بينهما قبل يومين.

بينما حسم منتخب كوت ديفوار بطاقة التأهل الثانية إلى نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، بعد الفوز على جمهورية الكونغو في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب الحسن واتارا بنصف نهائي البطولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة نيجيريا ضد كوت ديفوار يوم الأحد المقبل الموافق 11 فبراير على ملعب الحسن واتارا، وذلك في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 بتوقيت مكة المكرمة.

بينما ستقام مباراة تحديد المركز الثالث يوم السبت المقبل على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى