ترينداتتوبفن و ثقافةمنوعات

مفاجأة..دينا فؤاد توافق على الزواج من رياض الخولي.. و رمي العوضي بـ الصحراء في حق عرب

قرر المعلم عبد ربه رياض الخولي الزواج من حنان الغرباوي دينا فؤاد، في مسلسل حق والحلقة 21 من المسلسل.

وذهبت الفنانة دينا فؤاد إلي المعلم عبدربه وأخبرته بموافقتها على الزواج منه، وأطلق رجل الأعمال مرزوق الأشمون ” عمر زهران” سراح عرب السويركي دون علم ابنه جلال الزكي، وقام رجاله بإلقائه في الصحراء، بعد إبلاغ والدته ماجدة «سلوى عثمان» الشرطة باختطاف ابنها.

ووجهت صباح الجياش وفاء عامر،إنذارا لزوجها المعلم عبدربه رياض الخولي إذا حاول أذية عرب السويركي، بعدما فكرت في أن تعترف له بالحقيقة وأن عرب هو ابنه الحقيقي.

ولكن مساعدتها زينة منصور حذرتها من ذلك لأنه سيؤدي إلى قتلهما سويًا.

مسلسل حق عرب

يعرض المسلسل على قناة ON Drama في رمضان 2024 الحلقة 21، في الساعة التاسعة مساء، على أن والإعادة الثانية عشرة ظهرًا، والثانية الساعة الثالثة عصرًا.

و الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، والإعادة الأولى الحادية عشرة والربع صباحا أما الثانية الساعة الخامسة والربع صباحا، ويأتي ذلك بالتزامن مع عرضها من خلال تطبيق WATCH IT دون فواصل إعلانية.

و تصدّر الفنان أحمد العوضي ومسلسل حق عرب تريند موقع التواصل الاجتماعي إكس ومحرك البحث جوجل.

قصة مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب دراما اجتماعية شعبية ممتزجة بالتشويق والأكشن والمغامرات، في منطقة الدرب الأحمر، وتم تصوير المسلسل في عدة أماكن شعبية من بينها شارع المعز، إذ التف الجمهور حول أحمد العوضي حبًا له.

أبطال مسلسل حق عرب

ويشارك في بطولة المسلسل أحمد العوضي، و رياض الخولي، وفاء عامر، وفاء مكي، سلوي عثمان، وليد فواز، تامر شلتوت، كارولين عزمي، دنيا المصري، وعدد كبير من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى